
vfstasheel مكتب تسهيل للتأشيرة السعودية ابوظبي

Information about vfstasheel مكتب تسهيل للتأشيرة السعودية ابوظبي
, Abu Dhabi
Opening hours
- sunday: (closed)
- monday: 9h-17h
- tuesday: 9h-17h
- wednesday: 9h-17h
- thursday: 9h-17h
- friday: 8h-12h
- saturday: (closed)
vfstasheel مكتب تسهيل للتأشيرة السعودية ابوظبي: Reviews
Fantastic experience: المكان ممتاز جدا
Negative experience: معامله سيئه وطلبات تعجيزيه وصعوبه حجز مواعيد
Positive experience: خدمات تخليص معاملات
Fantastic experience: موظف عادل من أحسن الموظفين في قمه الروعة يسلم كتير ومكسب لي المكتب
Negative experience: سيئ والخدمات صعبه وااتعامل سيئ والانتظار ممل
Fantastic experience: اسهل من سهل التعامل وسرعة في التسليم كتر الف خيرك للناس اللي تحب تقدم للحجز نصيحة كل التفاصيل اكتبها انجليزي عشان يقبل البرنامج الحجز يسر الله امركم
Negative experience: طلباتهم تعجيزيه واكثرها غلط
Positive experience: Helpful Employee
Positive experience: خدمات ممتازة
Negative experience: تراجع كبير
Positive experience: تأشيرات للمملكه السعودية
Negative experience: تعقيد وليس تسهيل نجمه كثير عليها
Negative experience: الرسوم مكلفة على بعض المراجعين
Fantastic experience: معامله راقيه
Negative experience: خدمات سيئة وناس ماهي فاهمه شغلها
Negative experience: انتظار طويل جدا" قلة موظفين بطيء
Fantastic experience: حسن إستقبال ومعاملة سهلة
Negative experience: المركز غير واضح في الرسوم ويضعها من ضمن المعامل وبعد ان يتم دفع المعامل تكتشف المبالغ التي تم استقطاعها
Negative experience: السلام عليكم انا مقيم في الإمارات وعندي مستند تاشيرة زياره شخصيه الى السعوديه ممكن تفيدوني ماذا افعل للاستكمال باقي الاجراءات اللازمة وماهي ولكم جزيل الشكر
Fantastic experience: مكان راقي ومحترمين جدا الموظفين وحسن تعامل
Negative experience: سيء وسوء معامله وسوءً التزام ف المواعيد وسوء في الخدمة - عدم وضوح في المعاملات - الناس تتطور والمكتب يرجع ورا ويعقد
Negative experience: خدمة سيئة جدا جدا ولا يجيدون التعامل مع الزبائن وشروطهم ومتطلباتهم كثيرة ومتعبة
Fantastic experience: It was very nice ipressive visit
Negative experience: Waiting for qui to submit my application
Fantastic experience: Easier than before
Negative experience: اسعارهم غاليه
Positive experience: خدمه جيده وسريعه
Positive experience: الموقع اخر ابوظبي في المينا مافي اي رقم تواصل تروح طريق طويل تتفاجأ بالإجراءات
Fantastic experience: خدمات ممتازه وصدق يوم قالي تسهيل يسهل عليك وايد اشياء وشكراً
Fantastic experience: معاملتهم طيبه يفيدونك لاخر شئ
Negative experience: كل شي عندهم سيء من انتظار لين الاجراءات لين المعلومات المش مؤكده
Positive experience: شكرا للشباب على ماتبذلونه من جهود في خدمة العملاء كافة
Fantastic experience: خدمة رائعة جزاهم الله خيرا ...
Fantastic experience: خدمات سريعة جدا بارك الله فيكم
Negative experience: مركز من اسواء المراكز الي دخلتها في الدولة معاملتهم سيئه جداً ويدخلون الناس بالرشاوي وتأخير في المعاملات وغير منظم
Negative experience: سي للغايه الخدمة وتاخير بشكل كبير ..عدم وجود ارقام في الشاشه لمعرفه دورك وين وصلت …
Negative experience: يحتاج موعد حتى تحصل على شرف تقديم على المعاملة . لماذا هذا العناء . والسعر مبالغ فيه .
Negative experience: Some information Requested by email but no responding until now No any contact number is available easily تم طلب بعض المعلومات عن السفر الى السعودية لكن لم يتم الرد الى الأن لايوجد رقم تلفون للتواصل
Negative experience: سي جدا جدا جدا قمه التخلف الحضاري لا يوجد موعيد متاحه كميه كبيره من الزوار وعدد قليل من الموظفين يجب زياده عدد الفروع زياده عدد الموظفين
Negative experience: الخدمة والتنظيم سي جدا وقت انهاء اجراءات طلبات العملاء طويل جدا حيث انني انتظر من الساعة 10 ص وانتهيت الساعة 4 عصرا: من سلبيات المركز : ١- عدد الموظفين قليل جدا لخدمة العملاء واعدادهم ٢ فقط ٢- موظف الاستقبال هو عبارة عن موظف استعلام ومصور ومدخل بيانات و طابع بيانات ٣- نظافة المركز سيئة ٤- لا يوجد نظام تذاكر الخدمة او شاشات لعرض ارقام التذاكر والعملاء الذين يتم خدمتهم ( الموضوع كله عند رجل الامن الي عند الباب يدخلك بحسب مزاجة ) ولا فيه مرعاة لكبير سن او مريض او من اصحاب الهمم
Negative experience: إجراءات معقدة و خصوصا حجز الموعد يحتاج تعبئة بيانات كثيرة. الموظفين بطيئين ، و عددهم قليل. أستطيع أن تقول أنه تصعيب و ليس تسهيل .
Fantastic experience: خدمه كويسه لكن من الأفضل وقت تسوي حجز موعد يطلبو إرفاق جميع الأوراق ع السيستم لانه تخليص الإجراءات وقت طويييل ف الأفضل إرفاق المستندات المطلوبه ع السيستم بحيث وقت تروح هناك ما تاخد وقت طويل لكن السيستم يفتقر لهذه الميزه
Negative experience: very long time waiting bad service
Negative experience: They never answer the phone
Negative experience: 1- خدمة سيئة للغايه فعلًا . الصدمة ان اخوانا في سفارة المملكة العربية السعوديه حفظها الله ورعاها. ((كيف متحملين ومتعاملين مع هذا المكتب)) 2- الرسائل النصية عن حالة الطلب غير عن الواقع . مثلًا تم انجاز معاملتك جاهزة . ولكن ! الواقع نواقص او اضافة اوراق اخرى . 3- ناهيك عن صعوبة الحصول على موعد . ليس هنالك مرونه . 4- يتم الاتصال بالعميل مره واحده فقط . ان رد كان وبها . وان لم يرد مثلًا مشغول مريض ماكان الهاتف بحوزته ، خلاص راحت عليه عشرة صفر انسى يتصلون اليوم التالي ولا الي بعده . يعني روح امسك طابور وراكض وسو زحمه. عشان تسال. عن حالة الطلب . 5-تقول لي حاله الطلب عن طريق الموقع تعرف وين وصلت المعامله . لا غلطان مايتم تحديث الحاله اول باول الخلاصه الحديث يطول والسلبيات كثيره.عند الجماعه . يقدم لك خدمة بفلوسك انت دافع له ومع الاسف يحسسك انه هو الي دفع عنك . اتمنى من القائمين على العمل مواكبة التطورالي تسعى اليه حكومة ابوظبي ومواكبة الطفرة الي قاعدين نشوفها اليوم في مكاتب تخليص المعاملات شكرًا
Negative experience: الخدمة والتنظيم سي جدا وقت انهاء اجراءات طلبات العملاء طويل جدا حيث انني انتظر من الساعة 10 ص وانتهيت الساعة 4 عصرا: من سلبيات المركز : ١- عدد الموظفين قليل جدا لخدمة العملاء واعدادهم ٢ فقط ٢- موظف الاستقبال هو عبارة عن موظف استعلام ومصور ومدخل بيانات و طابع بيانات ٣- نظافة المركز سيئة ٤- لا يوجد نظام تذاكر الخدمة او شاشات لعرض ارقام التذاكر والعملاء الذين يتم خدمتهم ( الموضوع كله عند رجل الامن الي عند الباب يدخلك بحسب مزاجة ) ولا فيه مرعاة لكبير سن او مريض او من اصحاب الهمم (Translated by Google) The service and organization are very bad. The time to complete the customer requests procedures is very long, as I wait from 10 am and finish at 4 pm: Disadvantages of the center: 1- The number of employees is very few to serve customers and their numbers are only 2. 2- The receptionist is an inquiry employee, photographer, data entry and data typist 3- The cleanliness of the center is poor 4- There is no service ticket system or screens to display ticket numbers and customers who are served (the whole issue is with the security man at the door who enters you according to his mood) and there is no care for the elderly, sick or people of determination
Positive experience: لازم تخبرهم شو اللي تريده بالضبط أو بسوون شي ما تباه وما بيسالونك ف انته من تدخل خبرهم شو تريد
Fantastic experience: مكتب التسهيل سجل دور عن طريق الحاسب الآلي في موقع قوقل وراجع المكتب بالساعه اللي انت حطيت موعدك فيها وجهز الأوراق اللازمه وهم جاهزون لتسهيل إجراءاتك القانونيه بدون وسيط
Fantastic experience: الموقع ممتاز ويوجد مواقف
Negative experience: غير موجود المكتب حسب الخريطة
Positive experience: رائع وموظفون رائعون تنظيم وترتيب
Negative experience: أسوأ منشأة تعاملت معها على الاطلاق والله لو في نجوم بالسالب كان عطيتها مليار نجمة سلبية أعوذ بالله على الموقع يقولون اوقات العمل من الساعة٨:٣٠دقيقة لغاية ٤:٣٠ دقيقة ولم يُذكر أي شيء عن فترة انقطاع او توقف للإستراحة ويقولون تاخد موعد تدخل عالموعد او تاخد رقم وتنتظر هذه المرة الثانية على التوالي ناخد موعد وندخل بعد الموعد بأربع سااااعات الله أكبر اربع ساعات انتظار ليه على شو والله لو اختراع صاروخ البيانات اللي بدها تتدخل عالحاسوب وبعدين معظم الموجودين عائلات معهم اطفاااال كان في مالا يقل عن ست عائلات وابناءنا عندهم اختبارات نهائية وكل ما اشتكينا المسؤول يقولك العطل مش منا العُطل من نظام انجاز نظام انجاز بطيء جداً وبعد مضي ثلاث ساعات نتفاجأة انه المدير غادر من ساعتين وترك المتعاملين مرميين في المكتب وموظفينه اللي راحت تشرب قهوة واللي راحت تصلي واللي راحت تتغدى لييييه مهو الساعات متواصلة وماااافي توقف لما رحنا شكينا للشاب اللي داخل المكتب قال انه هذه وقت استراحتهم وليه مش مذكور انه في استراحة واي مكتب هاد اللي وقت الاستراحة بيضل فاتح ابوابه يستقبل متعاملين ويتركهم مكومين في مكتب في غاية السوء اول ماتدخل رائحة المكتب كرييييهه جداً ثانياً الحمامات رائحتهم معففففنه المصلى سيء الكراسي مزعجة كولر الماء مش واصلينه بالكهرباء والموظفات لما حكينا ماعجبهم وزعلوا وهددونا بالأمن ولما طلبنا منهم يتفضلوا يجيبوا الامن سكتوا لانهم عارفين انهم غلط انا كنت اليوم في مكتب تسهيل لتتأشيرة للسعودية فرع المينا مول في ابوظبي اليوم الأربعاء ١٩/٦/٢٠١٩ وبقول الله ينتقم من كل موظف كان متواجد في ذلك اليوم كلللللل موظف ذكر كان أم انثى ارهقتونا وارهقتوا اطفالنا اكثر من ست عائلات اليوم بيباتوا وهم يدعوا عليكم تأكدوا تماماً حسبي الله ونعم الوكيل فيكم و والله أنا أُناشد شيوخنا ومسؤولين الدولة دولة الإمارات العربية المتحدة اللي هي باتت شعار للسعادة والتسامح اناشدهم ياخذوا حقنا من مكتب تسهيل للتأشيرة السعودية في المينا مول حق هدر وقتنا و وقت اولادنا اللي للآن الساعة ١٢منتصف الليل وعم يدرسوا و حق هدر راحتنا وفرحتنا و حسبي الله ونعم الوكيل موظفين عديمين كفاءة إدارة مستهترة غير مسؤولة عديمين ذوق وعديمين أخلاق ودين قال صلى الله عليه وسلم (من يسر على مسلم يسر الله عليه ) حسبي الله ونعم الوكيل .
Positive experience: Very far from city center, but fast service
Fantastic experience: ماشاء الله متعاونين وحقا.. تسهيل
Negative experience: من أفضل التعامل وابسط الطرق في الإجراءات
Leave your opinion about vfstasheel مكتب تسهيل للتأشيرة السعودية ابوظبي:
vfstasheel مكتب تسهيل للتأشيرة السعودية ابوظبي appears in the following listings:
Other travel agencies that might interest you

ALIF TYPING AND TRAVELS


MANGO TRAVEL AND TOURS LLC


Terhal Travel and Tours


Holidays Tours and Travels LLC

MAAZ TOURS AND TRAVEL LLC




Gulf Oasis Travel Branch 1

SAFE HANDS TRAVEL & TOURISM سيف هاندزللسفروالسياحة


Al Ameen Haj & Umrah

Add your travel agency to our directory for free
If you manage a travel agency and want to appear in our directory, add your company information and you will be able to appear completely free of charge.